قال السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر ( قدس سره الشريف ) في قصيدة له من ديوان ( مجموعة أشعار الحياة ) بعنوان ( في وفاة منتظر) التوأم لسماحة السيد مقتدى الصدر( أعزه الله ) : ( لكن الرب قد رأى الحكمة ... وهو الحكيم محضاً وصرفا ) ( أن يرى المقتدى على الأرض يسعى ... في حياة تجل قدراً ووصفا ) ( وأستلام الحبيب منتظر الصدر ... ليسعى هناك روحاً مصفى ) ( كي نراه فوق الجنان مطلا ... وبصف من الملائك حفا ) ( طأطأت هذه القلوب خشوعا ... ورضا النفس في الجوانح خفا ) ( فهي إذ رحبت بمن قد تبقى ... بحياة الهنا وعيش مرفا ) ( وخصوصاً بواحد التوأمين ... الفريد مرأى وعرفا ) ( سعدت أرخو : بحب التوأم ... جاء في العام نفسه وتوفا ) .


































آخر التصريحات :



 الغيبة: المغتاب اكثر إجراما وبشاعة وحقارة من قابيل، كيف؟ د. مها الدوري

 نبوءة إشعيا أم نبوءة حزقيال، مصير اليهـــ* ــــــود في توراتهم ؟ الدكتورة مها الدوري

 الدكتورة مها الدوري: (القدس لنا).

 الدكتورة مها الدوري: (خواطر حسينية - سويد بن عمرو بن ابي المطاع).

 خواطر حسينية ... الحفاظ على المصلح / الدكتورة مها الدوري

 الدكتورة مها الدوري: خواطر حسينية ( الهفهاف بن المهند الراسبي).

 الدكتورة مها الدوري: خواطر حسينية (الضحاك المشرقي)

 ماذا تعني لك القضية الفلسطينية؟ كلام ستسمعه لأول مرة. الدكتورة مها الدوري

 #غلق_السفارة_الأمريكية / الدكتورة مها الدوري

 قواعد الحرب في الشريعة اليهــ**ودية ردا على وفاء سلطان. / الدكتورة مها الدوري

خدمات :

  • الصفحة الرئيسية للموقع
  • أرشيف كافة المواضيع
  • إجعل الموقع رئيسية المتصفح
  • أضف الموقع للمفضلة
  • إتصل بنا

 
  • القسم الرئيسي : الأخبار والأقسام الأخرى .

        • القسم الفرعي : قـسـم التصريحـات .

              • الموضوع : النائبان باقر الزبيدي و العريبي ينفيان أتهامات العيساوي لـ مها الدوري .

النائبان باقر الزبيدي و العريبي ينفيان أتهامات العيساوي لـ مها الدوري

 

النائبان باقر جبر الزبيدي وأحمد العريبي ينفيان أتهامات صابر العيساوي للدكتورة مها الدوري

يوم الخميس 7 ربيع الثاني 1433 هجري الموافق 1 / 3 / 2012 ميلادي

أتهم أمين بغداد صابر العيساوي عبر شاشة قناة البغدادية الفضائية في برنامج ( ما بعد الجلاء ) النائب عن كتلة الاحرار الدكتورة مها الدوري بأنها قالت ( أنها مكلفة من قبل الهيئة السياسية بالتهجم ضدي وتسقيطي وقد اخبرني بذلك النائب باقر جبر الزبيدي ) .. قامت النائب مها الدوري مباشرة وأثناء عرض البرنامج الاتصال بالنائب باقر جبر الزبيدي وأستفسرت من صحة إدعاء صابر العيساوي وأستغرب النائب باقر جبر الزبيدي من إدعاءات أمين بغداد ونفى نفيا قاطعا أن يكون هذا الكلام صادر عن النائب مها الدوري .

بعد ذلك أتصل النائب باقر جبر الزبيدي بقناة البغدادية الفضائية ونشر ( عاجل ) بنفي إدعاءات أمين بغداد صابر العيساوي هذا نصه :

" لم يجر أي أتصال بيني وبين امين بغداد حول ( مها الدوري ) كما اشار العيساوي في برنامج ما بعد الجلاء " .

ثم نشر صابر العيساوي خبرا عبر الشريط الاخباري ردا على النائب باقر الزبيدي للقناة قائلا فيه " الاتصال بيني وبين النائب باقر الزبيدي تم عن طريق هاتف النائب أحمد العريبي قبل أستجوابي في مجلس النواب " .

بعد ذلك أتصل النائب أحمد العريبي بقناة البغدادية الفضائية ردا على تصريحات أمين بغداد ونشر نفيا لإتهامات صابر العيساوي  هذا نص الخبر العاجل "  لم يتصل الزبيدي من هاتفي ولا مرة في حياتي " .

أجرت النائب مها الدوري أتصالا بقناة البغدادية الفضائية عبر نشرة أخبار الساعة التاسعة حول تصريحات صابر العيساوي في برنامج ما بعد الجلاء هذا نص تصريح النائب مها الدوري قائلة ( ماذا نسمي ما قاله العيساوي عندما استشهد بنائب على كلامه وهو السيد الزبيدي وقد كذب الزبيدي ما قاله .. كيف يمكن لمسؤول أن يتكلم بكلام غير صحيح ويتهم نائب .. ويستشهد على كلامه بنائب آخر .. فيكذبه ذلك النائب أنا عندما سمعت ما قاله السيد العيساوي أتصلت مباشرة بالسيد الزبيدي للتحري منه عن الامر فإني واثقة من نفسي وأن ليس من شيمتي ولا من أخلاقي ولا ديني ولا مبادئي ولا ثوابتي أن أتهجم على شخص لمجرد التسقيط والتشويه وأنا لا أتكلم الإ بدليل وبدافع كشف الفساد والمفسدين وفضح السارقين لقوت الشعب والدفاع عن المستضعفين من أبناء بلدي وعندما سألت السيد الزبيدي أبدى أستغرابه وأمتعاضه وقال لي ( لم أتصل بالعيساوي ولم ألتق به ولم أتكلم معه بأي شىء فضلا عنك و سأعلن ذلك للاعلام ) .

وأضافت الدوري في معرض حديثها للبغدادية : والآن بعد أن تم فضح هذه الادعاءات وتفنيدها لدي قرص البرنامج ( ما بعد الجلاء ) الذي تعرض به العيساوي لي والشاهد السيد النائب باقر الزبيدي موجود أيضا وقد شهد على قناة البغدادية الفضائية أن كلام صابر العيساوي عار عن الصحة تماما . وبالتالي فأنا أحتفظ بحقي القانوني في رفع دعوى قضائية على السيد صابر العيساوي بتهمة التشهير والتسقيط ولقد تعودنا على هكذا ممارسات تحاول تحجيم دورنا الرقابي ومنعنا من أداء دورنا في كشف ملفات الفساد ويحاولون عرقلة عملنا لغايات سياسية ولن يستطيع لا صابر العيساوي ولا غيره أن يمنعنا من أداء دورنا الرقابي ومتابعة الواقع الخدمي أما بخصوص ما طرحه السيد العيساوي من عدم الاطلاع على مشاريع الامانة من قبلنا فهذا أمر غير صحيح وغير مقبول وأنا بنفسي ذهبت الى مشروع ماء الرصافة ومشاريع كثيرة وأعضاء كتلة الاحرار من أكثر النواب نزولا الى المشاريع وقد وقفنا بأنفسنا على عمليات إصلاح المجاري وفتحها وقمنا بجمع النفايات بأيدينا من الشوارع وهذا شرف أن نكون مع أبناء شعبنا لكي نحاول أن نصحح ولو جزء من الخلل الكبير الذي يكتنف عمل أمانة بغداد وبالمناسبة إن نشاطاتي الخدمية مع الدوائر البلدية تنشر على جريدة أمانة بغداد فالظاهر إن السيد الامين لا يقرأ جريدة أمانته ولا يعرف ماذا يجري في الدوائر البلدية من نشاطات .

 

 

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/03/02   ||   القرّاء : 5379



أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : ام مريم من : العراق بغداد ، بعنوان : رمتني بدائها وانسلت في 2012/03/05 .

نعم سيدتي العزيزة ان ( الامين ) المحترم لا يقرا جريدة امانته ومن اين له الوقت الكافي ليقراها وهو المشغول ب..... وب............. وب..............

مجالس المحافظات وما ادراك ما مجالس المحافظات التي ازكم انوف الفساد الاداري فيها حتى من لا يعرف الف باء السياسة ولا يعرف دهاليزها فما بالكم بمن يترصد اخطائهم ليل نهار كالدكتورة مها
اكيد سوف يتهموها ويتهموها
اللهم يحفظ الدكتورة شوكة في عين كل مفسد
















البحث في النصوص :


  

إحصاءات قسم النصوص :

  • الأقسام الرئيسية : 2

  • الأقسام الفرعية : 8

  • عدد المواضيع : 1352

  • التصفحات : 8188795

  • التاريخ : 19/04/2024 - 22:08





























نأمل عند نقل الأخبار او المواد الموجودة في الموقع عدم التغيير في النص وذلك للأمانة الشرعية
 
صدر العراق : الموقع الرسمي للدكتورة مها الدوري ، الباحثة الإسلامية - www.sadraliraq.com
 

Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net