قال السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر ( قدس سره الشريف ) في قصيدة له من ديوان ( مجموعة أشعار الحياة ) بعنوان ( في وفاة منتظر) التوأم لسماحة السيد مقتدى الصدر( أعزه الله ) : ( لكن الرب قد رأى الحكمة ... وهو الحكيم محضاً وصرفا ) ( أن يرى المقتدى على الأرض يسعى ... في حياة تجل قدراً ووصفا ) ( وأستلام الحبيب منتظر الصدر ... ليسعى هناك روحاً مصفى ) ( كي نراه فوق الجنان مطلا ... وبصف من الملائك حفا ) ( طأطأت هذه القلوب خشوعا ... ورضا النفس في الجوانح خفا ) ( فهي إذ رحبت بمن قد تبقى ... بحياة الهنا وعيش مرفا ) ( وخصوصاً بواحد التوأمين ... الفريد مرأى وعرفا ) ( سعدت أرخو : بحب التوأم ... جاء في العام نفسه وتوفا ) .






آخر التصريحات :



 الدكتور المصري كمال الهلباوي يشيد بالدكتورة مها الدوري

 الدكتورة مها الدوري تقول لنوري المالكي : ما أجرأك على الله ورسوله وما أجرأك على العراق وما أجرأك على المقاومة الشريفة في العراق .

 أفي ايام محرم الحرام ...أفي ايام الامام الحسين (عليه السلام) يارئيس الوزراء يادكتور حيدر العبادي ؟

  الدكتورة مها الدوري تعلن تضامنها مع صفحة الأخ المفضال ( صالح محمد العراقي ) .

  الدكتورة مها الدوري : لقد ثأرنا للسيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر ( قدست نفسه الزكيه ) من إسرائيل

 الدكتورة مها الدوري تفضح الرئيس الامريكي ( أوباما ) أمام المسلمين والعرب والعالم

 الدكتورة مها الدوري : بريطانيا قبل أيام : لن نتدخل ضد داعش في العراق

  شاهد ( الفديو ) رسالة مهمة من الدكتورة مها الدوري الى نوري المالكي رئيس الوزراء السابق

  في تونس يستقيل رئيس أركان الجيش التونسي لإخفاقه في مواجهة الارهاب .

 بعد بيان سماحته الأخير الدكتورة مها الدوري تجدد عهد الطاعة لسماحة حجة الاسلام والمسلمين السيد القائد مقتدى الصدر ( دام عزه )

خدمات :

  • الصفحة الرئيسية للموقع
  • أرشيف كافة المواضيع
  • إجعل الموقع رئيسية المتصفح
  • أضف الموقع للمفضلة
  • إتصل بنا







































 
  • القسم الرئيسي : الأخبار والأقسام الأخرى .

        • القسم الفرعي : قـسـم التصريحـات .

              • الموضوع : النائب الدكتورة مها عادل الدوري ترفع شكوى ضد مشعان الجبوري الى الهيئة القضائية للانتخابات . .

النائب الدكتورة مها عادل الدوري ترفع شكوى ضد مشعان الجبوري الى الهيئة القضائية للانتخابات .

 النائب الدكتورة مها عادل الدوري ترفع شكوى ضد مشعان الجبوري الى الهيئة القضائية للانتخابات .
اليوم الثلاثاء 11 / 3 / 2014 
تقدمت النائب الدكتورة مها عادل الجبوري بطلب إلغاء ترشيح المتهم مشعان ركاض ضامن الجبوري ) الى السيد رئيس واعضاء الهيئة القضائية للانتخابات والذي صدرت بحقه مذكرة قبض وتحري صادرة من مجلس القضاء الأعلى الى مديرية شرطة محافظة بغداد . كما بينت الدوري في طلبها أن المتهم مشعان الجبوري كان يوظف فضائية تابعة له يعرفها القاصي والداني وهي فضائية الزوراء الارهابية والتي كانت تمجد بالمقبور صدام وازلامه والنظام البائد وهذا محظور دستوريا وفق المادة السابعة اولا .. 
صورة نسخة من طلب النائب الدكتورة مها عادل الدوري / 
بسمه تعالى 
الى السيد رئيس وأعضاء الهيئة القضائية للانتخابات المحترمون 
بواسطة السيد رئيس مجلس المفوضين المحترم 
الموضوع : إلغاء ترشيح 
نتقدم لسيادتكم بطلب إلغاء ترشيح المتهم ( مشعان ركاض ضامن الجبوري ) المرشح عن محافظة صلاح الدين والذي صدرت بحقه مذكرة قبض وتحري صادرة من مجلس القضاء الأعلى الى مديرية شرطة محافظة بغداد / الجنائية والحركات لتنفيذ أمر إلقاء القبض بالعدد 10 / نشر / ح / جنح / 2014 بتأريخ 9 / 3 / 2014 والمرفق طيا بالاضافة الى كون المتهم أعلاه قد كان يوظف فضائية تابعة له يعرفها القاصي والداني وهي فضائية الزوراء الارهابية التي كانت تمجد بالمقبور صدام وأزلامه والنظام البائد وهذا محظور دستوريا وفق المادة السابعة أولا بالاضافة الى ظهوره في كثير من البرامج وعلى عدد من القنوات الفضائية واشهرها برنامج ( الاتجاه المعاكس ) الذي قرأ فيه الفاتحة للمقبور صدام وهذا البرنامج موجود على كثير من المواقع ومنها موقع قناة الجزيرة القطرية وهو وثيقة دامغة على التمجيد والترويج للمقبور صدام ونظامه البائد وهو محظور دستوريا ولا يمكن التهاون في ذلك بالاضافة الى مايعتبر جريمة كبرى في حق العراقيين الابرياء حيث كان يستخدم هذه الفضائية الارهابية منبرا لتعليم وتدريب الارهابين على صنع العبوات لإستهداف العراقيين من مدنيين وأجهزة أمنية ولا يمكن لأي عراقي أن ينسى هذه الجريمة التي سقط من جراء هؤلاء الارهابيين الذين دربتهم قناة المتهم مشعان الجبوري الآلاف من الابرياء ومازالوا وهذا ما حضرته المادة السابعة ( ثانيا من الدستور ) ولايمكن أن ننسى كعراقيين إساءة هذا المتهم وفضائيته جهارا ونهارا لمكون كبير من أبناء الشعب العراقي ووصفهم بأبشع الاوصاف التي نترفع عن ذكرها في كتابنا هذا وتجاوزه على مقام المرجعية الدينية الشيعية في العراق بكلام يندى له جبين الانسانية ولا يستطيع أي عراقي غيور على بلده وشعبه أن ينسى ما فعله هذا المتهم وفضائيته فهو أوضح من الشمس في رابعة النهار .
لذا نطالب سيادتكم ومن باب المسؤولية الوطنية والشرعية والقانونية والاخلاقية إلغاء وشطب ترشيح هذا المتهم من قوائم المرشحين لانتخابات مجلس النواب للدورة الثالثة لعام 2014 أحتراما لدماء الشهداء التي لم تبرد بعد ولمنع وصول هكذا شخصيات أمتهنت الارهاب والتمجيد بالعبث الكافر ورموزه المحظور دستوريا وللحفاظ على أمن وأستقرار العراق وحماية شعبه من داعمي الارهاب والارهابيين والمروجين للفتنة الطائفية في العراق .
وفقكم الله وسدد خطاكم لما فيه خير العراق وشعبه .

النائب الدكتورة 
مها عادل مهدي الدوري 

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/03/11   ||   القرّاء : 2230















البحث في النصوص :


  

إحصاءات قسم النصوص :

  • الأقسام الرئيسية : 2

  • الأقسام الفرعية : 8

  • عدد المواضيع : 1258

  • التصفحات : 4729073

  • التاريخ : 16/12/2018 - 01:46











نأمل عند نقل الأخبار او المواد الموجودة في الموقع عدم التغيير في النص وذلك للأمانة الشرعية
 
صدر العراق : الموقع الرسمي للدكتورة مها الدوري ، عضو مجلس النواب العراقي - www.sadraliraq.com
 

Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net