• الموقع : صدر العراق: الموقع الرسمي للدكتورة مها الدوري - العراق. .
        • القسم الرئيسي : الأخبار والأقسام الأخرى .
              • القسم الفرعي : قـسـم الـصــور .
                    • الموضوع : صور منزل الدكتورة مها الدوري في شارع فلسطين .

صور منزل الدكتورة مها الدوري في شارع فلسطين

 صور منزل الدكتورة مها الدوري في شارع فلسطين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

من بين كل الحملات التسقيطية التي شنتها الأحزاب السياسية وبعض السياسيين والسياسيات والتي وصلت ذروها عندما تحكموا بقرار أستبعاد الدكتورة مها الدوري من الانتخابات لعام 2014 ، وبرغم الاعتراف الصريح بالاعلام في كل لقاء من أن البعض يدعون هم الذين استبعدوا الدكتورة مها الدوري من الانتخابات إلا أن الادعاء العام والقضاء العراقي يقف صامتا أتجاه تلك التصريحات التي ملئت شاشات الفضائيات كل يوم.

كما نشر الإعلامي حيدر حسون الفزع  على صفحات جريدته (المراقب) خبرا مصورا يؤكد أمتلاك الدكتورة مها الدوري قصرا في شارع فلسطين يقدر ثمنه بستة مليارات دينار عراقي، تاركا كل القيم المهنية والأخلاقية خلف ظهره ، وكان الاحرى به أن يجري تحقيقا مصورا عن ذلك القصر بالادلة والمستندات والوثائق حاله حال الشرفاء الإعلاميين الذين يتوخون المصداقية والمهنية في العمل الصحفي.

كما كان عليه لأظهار الخبر في صورته المهنية ولضمان المصداقية الاتصال بالدكتورة مها الدوري والتأكد منها مباشرة أو على أقل التقادير الاتصال بالدوائر المختصة الرسمية للدولة والتأكد من أمتلاكها ذلك القصر. 

كما كان عليه أحتراما لنفسه أمام الاخوة الشرفاء من الاعلاميين أن يسأل تلك القنوات الفضائية هل كانت تجري لقاءات البث المباشر مع الدكتورة مها الدوري من منزلها في مدينة الصدر أم لا وهذا من بديهيات العقل والفطنة ؟!!!!

وقد أعلنت الدكتورة مها الدوري رسميا على شاشات الفضائيات بأنها لا تمتلك أي منزل غير منزلها في مدينة الصدر وطالبت نقيب الصحفيين مؤيد اللامي بأتخاذ الاجراء الرسمي بحق أمثال هؤلاء الإعلاميين المأجورين .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لمشاهدة فديو الدكتورة مها الدوري وهي ترد على الاعلامي حيدر حسون الفزع أضغط على الرابط أدناه لطفا:

https://www.youtube.com/watch?v=xtSsbYW6JLk   

ولمشاهدة صور منزل الدكتورة مها الدوري أضغط على الرابط أدناه لطفا :

https://www.facebook.com/batool.salim.14/posts/513211812201556        

 


  • المصدر : http://www.sadraliraq.com/subject.php?id=1361
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 07 / 01
  • تاريخ الطباعة : 2018 / 11 / 19